وردنا نسخة عن الكتاب الوارد من وزارة الطاقة والثروة المعدنية رقم م . ك . ط / 04363 / 5 / 26 تاريخ 18 / 5 / 2026 ، والمتضمن الإعلان عن الحملة التوعوية لترشيد استهلاك الطاقة في كافة القطاعات تحت عنوان "جيل أوعى - طاقة أكفأ - أردن أقوى" وذلك حرصاً من الوزارة على تعزيز مشاركة مختلف الجهات الوطنية في نشر ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة ورفع مستوى الوعي بأهمية تحسين كفاءة استخدامها.
للاطلاع على البروشور التوعوي حول ترشيد استهلاك الطاقة من خلال الرابط الالكتروني التالي :
https://drive.google.com/drive/folders/1XaOhQI5hvU1S2tu1zSt6zLy2zAuubLa0?usp=drive_link